للبنات احذرى من الملابس الداخليه الجديدة مهم جداا



موضوع مهم لجميع الفتيات على وجه العموم ، وهو يجب غسل الملابس الداخلية بعد الشراء وقبل ارتداء تلك الملابس.

حيث أن تلك الملابس الداخلية تصنع في دول مختلفة ، وتوع في صناديق ، وتلمسها الكثير من الأيدي ، قبل أن نشتريها ، وهذا يجعلك تمتنعي فوراً عن ارتداءها قبل أن تغسليها جيداً ، ولا تقولي :"إن غسلتها للمرة الأولى سيجعلها تظهر غير جيدة!" ، فالأمر ليس مزحة ، أو كلام عابر ، بل هو خطير جداً.

اعلمي أننا لا نستطيع رؤية الجراثيم التي تعيش في ملابسنا عند شراءها ..!

السيدة سوزان ماكنلي ، لاحظت طفح جلدي غريب جداً في صدرها ، ولم يستطع أحد تفسيره ، فقررت التجاهل ، وظنت أنه سيزول مع مرور الأيام ، ولكن عندما استمر هذا الوضع شعرت بآلام ، فذهبت إلى الدكتور ،لكن الطبيب اكتفى بإعطائها مضادات حيوية وكريمات ، لجهله مدى خطورة الموقف ، مع مرور الأيام تهيج جلدها وبدأ ينزف ، وضعت سوزان ضمادات على الجروح ، ولكن مع استمرار الآلام قررت الذهاب إلى طبيب آخر ، ولكن ولسوء حظها اضطرت إلى الإنتظار اسبوعين قبل مقابلة الطبيب .

عند ازالة الضمادات تفاجأت السيدة "سوزان"بوجوود بكتريا آخذه في النمو والإنتشار في حمالة الصدر ، هذه البكتريا تنمو وتنتشر في المسام ، معتمدة في تغذيتها على الدهون والأنسجة.




 هذا الحادث منقول من مستشارة طبية هو مترجم من مقال أجنبي ..
قرأت الموضوع وأجريت بحث عنه ، لأني عندما شاهدت الصورة ظننت أنه لعب بالفوتوشوب.

كما تشاهدون ، اكتشفت أن هذه الحشرة هي السبب في هذا المرض ، وأنها لا تصيب الصدر فقط ، بل تصيب أي جزء من جسم الإنسان ، حتى العين ، شاهدوا كيف حقيقتها في الصورة بعد التكبير .
اللهم احفظنا من الأمراض ، ومن كل مكروه.
خطورة ارتداء حمالة الصدر بعد الشراء مباشرة والسبب ؟!